أعلنت النقابة العامة لأطباء ليبيا إدانتها الاعتداء على عدد من أعضاء الكادر الطبي داخل مستشفى الحوادث أبوسليم، مطالبة بالإسراع في استكمال التحقيقات وإحالة المتورطين إلى القضاء وتوفير حماية أمنية للعاملين بالمرافق الصحية.
وأكدت “النقابة”، في بيان لها، أن الاعتداء على الأطباء والعاملين بالمرافق الصحية يمثل اعتداءً على المؤسسة الصحية وسيادة القانون، كما يُعدّ سلوكًا مرفوضًا يهدد سلامة الكوادر الطبية ويؤثر على استمرارية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.









