الاتفاق على تفعيل أعمال اللجنة العليا الليبية – النيجيرية المشتركة

سياسة

اتفق رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، اليوم الاثنين، مع رئيس وزراء جمهورية النيجر علي الأمين زين، على تفعيل أعمال اللجنة العليا الليبية – النيجيرية المشتركة، ومواصلة التنسيق بين المؤسسات المختصة في البلدين لدفع مسارات التعاون المشترك ومتابعة تنفيذ البرامج والمشروعات ذات الاهتمام المتبادل.

جاء ذلك في زيارة رسمية لـ”الأمين زين” إلى ليبيا، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون بين البلدين في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وبحث الجانبان تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية، ودعم مشاريع الربط الإقليمي والبنية التحتية، وكذلك ناقشا عددا من القضايا الأمنية والإقليمية، وفي مقدمتها أمن الحدود، ومكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود، والتحديات المرتبطة بالهجرة غير الشرعية.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة