جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات

تقارير

قضت محكمة جنايات طرابلس بسجن مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي أسامة نجيم؛ لانتهاكه حقوق نزلاء بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طرابلس الرئيسية، ممن اتصلت النيابة العامة بتبليغات تعرضهم للتعذيب ومعاملتهم معاملة قاسية ومهينة.

وبحسب بيان لمكتب النائب العام، قضت محكمة جنايات طرابلس، في آخر جلساتها، بإدانة المحكوم عليه؛ فأنزلت به عقوبة السجن مدة سبع سنوات وأربعة أشهر، مع إفقاده الأهلية القانونية، وحرمانه من حقوقه المدنية مدة تنفيذ العقوبة وسنة عقب تنفيذها.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة