أجرى نائب القيادة العامة، الفريق أول ركن “صدام حفتر”، زيارة رسمية إلى باكستان في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، وكان في استقباله قائد الجيش الباكستاني، المشير “عاصم منير”، وعدد من كبار القيادات العسكرية، وسط مراسم استقبال رسمية رفيعة المستوى.
وبحسب بيان لـ”القيادة العامة”، أكد “حفتر” حرص القيادة العامة على تطوير علاقات التعاون المشترك في مختلف المجالات. من جانبه، أكد “منير” أهمية مواصلة تعزيز التعاون العسكري بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم جهود حفظ الأمن والاستقرار الإقليمي.









