بحث رئيس وزراء حكومة الوحدة ، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الأحد، مع رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، اللواء حسن رشاد، آفاق تطوير التعاون المشترك ومستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، حيث أكد الجانبان أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم مصالح البلدين، ويدعم الأمن والاستقرار في ليبيا، ويحافظ على وحدة البلاد وسيادتها، ويعزز جهود توحيد المؤسسات الوطنية وترسيخ المسار السياسي السلمي.
وبحسب بيان لـ”حكومة الوحدة”، منذ قليل، نقل “رشاد” تحيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى رئيس الوزراء، مؤكدا حرص مصر على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع ليبيا في مختلف المجالات.
من جانبه، حمل الدبيبة رئيس جهاز المخابرات تحياته وتقديره للرئيس السيسي، مشيدا بمتانة العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.









