بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة محمد الدبيب، بمقر الوزارة في طرابلس، مع وفد لجنة الصداقة التشادية الليبية بمجلس الشيوخ التشادي، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وتطوير الشراكات بين الجامعات الليبية ونظيراتها التشادية، بما يسهم في دعم التبادل الأكاديمي وبناء القدرات العلمية.
وأكد “الدبيب” استعداد الوزارة لتقديم الدعم الأكاديمي للجانب التشادي، من خلال إتاحة فرص الدراسة والبحث العلمي للطلبة والباحثين التشاديين، وتعزيز دور المؤسسات الأكاديمية الليبية العاملة في تشاد.
من جانبه، أشاد الوفد التشادي بالدعم الذي تقدمه ليبيا في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية مواصلة التنسيق بين الجانبين لترجمة مجالات التعاون المشتركة إلى برامج ومشروعات عملية تخدم مؤسسات التعليم العالي في البلدين. عرض أقل








