بحث وزير الزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الوحدة، بمقر الوزارة، مع مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التنمية والأمن الغذائي.
جاء الاجتماع بحضور خبراء من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو” ضمن مشروع الأمن الغذائي الحيواني، إضافة إلى مختصين من الجانبين.
وبحسب بيان لـ”الوزارة”، تناول الاجتماع آليات تنسيق البرامج المشتركة وتبادل الخبرات وتطوير الكوادر، بما يسهم في دعم جهود رفع كفاءة القطاع الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي في البلاد.
واتفق الطرفان على إعداد مذكرة تفاهم للتعاون المؤسسي وتشكيل فريق عمل مشترك لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاق.









