أعلنت الشركة العامة للكهرباء، فصل التيار الكهربائي مؤقتًا عن المناطق التالية ببلدية عين زارة بمدينة طرابلس: آبار القبائلية، القرقني، خط الدبلوماسي، كامبو فاطمة، وذلك لمدة 6 ساعات، خلال الفترة الصباحية من يوم الغد الاثنين، مؤكدة أنه سيتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.
وأوضحت “الشركة”، في بيان لها اليوم الأحد، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة على محول 220/30 ك.ف.أ بمحطة الدبلوماسي، ولضمان سلامة فرق الصيانة وتأمين موقع العمل.









