رحبت وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية بإعلان التوصل إلى اتفاق سلام بين الولايات المتحدة وإيران، ووصفته بـ«خطوة إيجابية نحو تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، مؤكدة أهمية الحوار والدبلوماسية في تسوية النزاعات بالوسائل السلمية.
وأعربت “الوزارة”، في بيان لها، عن أملها في أن يسهم هذا الاتفاق في خفض التوترات وترسيخ الاستقرار مجددة دعمها لجميع المبادرات والمساعي السلمية التي تعزز الأمن والسلام والتعاون بين الدول.









