محمود حمزة يعقد سلسلة من اللقاءات الثنائية رفيعة المستوى في فرنسا

سياسة

شارك مدير إدارة الاستخبارات العسكرية، الفريق محمود حمزة، في فعاليات المعرض الدولي للدفاع والأمن البري والجوي، الذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس، والذي يُعد أحد أبرز المحافل الدولية المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن، وجاءت المشاركة بدعوة رسمية من وزارة الدفاع الفرنسية.

وعقد “حمزة”، على هامش المشاركة، سلسلة من اللقاءات الثنائية رفيعة المستوى، شملت وزيرة الدفاع الفرنسية، وعدد من القيادات العسكرية الفرنسية إلى جانب المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى ليبيا بول سولير، وذلك خلال لقاءات احتضنها قصر الإليزيه.

كما التقى بمجموعة من كبار المسؤولين العسكريين، من بينهم قائد الجيش الثاني التركي، ووزير الدفاع التشادي، ورئيس أركان الجيش الوطني الموريتاني، ورئيس هيئة التسليح الإيطالية، حيث تناولت المباحثات جملة من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تطوير آفاق التعاون العسكري والأمني.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة