أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تسلمها 21 مواطنا ليبيا كانوا موقوفين لدى النيجر، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين وتنفيذا للترتيبات الثنائية ذات الصلة، موضحة أن جرى نقل المواطنين إلى الأراضي الليبية عبر الجهات المختصة، تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وأعربت “الوزارة”، في بيان لها عن تقديرها للسلطات في النيجر على تعاونها وتنسيقها الإيجابي الذي أسهم في إنجاز هذه العملية، مؤكدة حرصها على مواصلة العمل مع الشركاء الإقليميين بما يخدم مصالح المواطنين ويعزز علاقات التعاون بين البلدين.









