نتنياهو يدعو إلى التحرر من التبعية للأمريكيين

دولي

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى التحرر من التبعية للأمريكيين وتعزيز القدرات العسكرية المحلية، وتقليص الاعتماد على الدعم الخارجي في مجال التسلح.

وقال “نتنياهو”، خلال اجتماع له، إن المواجهة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد، وما سيحدد موقعنا في العقود المقبلة هو حجم القوة التي نمتلكها وقدرتنا على تعزيزها.

وأضاف أن إسرائيل بحاجة إلى منظومة تسلح مستقلة، مشيرًا إلى تقديره للدعم الذي تلقته بلاده من الولايات المتحدة على مدار السنوات الماضية، لكنه شدد على أهمية تطوير قدرات إنتاج السلاح محليًا.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة