تعرض نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام “ميدو”، أمس الاثنين، لجلطة بالمخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع بالرعاية المركزة.
وبحسب وسائل إعلام مصرية، خضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، قبل أن يقرر الفريق الطبي استمراره تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة لحين استقرار حالته الصحية









