أكدت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الأربعاء، استمرار الجهود لاستكمال أعمال نصب الأبراج المتضررة على خط العوينات أوباري، موضحة مواصلة الشركة أعمال تركيب البرج الأول الذي يرتبط بخط أوباري–العوينات بجهد 220 ك.ف، ضمن برجين بديلين.
وأوضحت “الشركة”، في بيان لها، أن ذلك يأتي تمهيدا لربط الخط ودخوله الخدمة، بعد إستكمال أعمال التركيبات والاختبارات الفنية، ضمن خطوة تستهدف إعادة الإستقرار إلى الشبكة الكهربائية، وانتظام التيار في المنطقة الجنوبية.









