أعلن مركز الرقابة على الأغذية والأدوية في طرابلس إغلاق سوق النادي البحري بعد رصد عدد من المخالفات، خلال جولة تفتيشية استهدفت سوق بيع الأسماك.
وأكد”المركز” في تصريحات صحفية له، إحالة التقرير الرقابي إلى الجهات المختصة والبلديات المعنية، على أن يظل مغلقا إلى حين إعادة تأهيله وصيانته وتوفير الاشتراطات الصحية اللازمة.
وأشار في تصريحاته إلى تسجيل انعدامًا لمعايير ومواصفات بيع الأسماك، إضافة إلى حالات غش تجاري واضحة والتلاعب بالموازين، وكذلك رصد وجود أعداد كبيرة من العمالة المصرية والأفريقية تعمل داخل السوق دون إجراءات قانونية أو شهادات صحية.









