أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة، اليوم الأحد، انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2025 – 2026م، بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة، وتستمر الامتحانات حتى 16 يوليو المقبل وفق الجداول المعتمدة لكل من القسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني.
وأكدت “الوزارة”، في بيان لها، حرصها على توفير بيئة امتحانية آمنة ومنظمة، داعيةً جميع الطلبة إلى الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات، والابتعاد عن أي ممارسات تُعد مخالفة للوائح، وفي مقدمتها اصطحاب الهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أو وسائل يمكن استخدامها في الغش.









