أعلن جهاز الشرطة الزراعية مباشرة اللجنة المشكلة من الجهات المختصة أعمالها الميدانية لمتابعة ومعالجة ظاهرة انتشار (القوارض) الواقعة بمحلة تاروت في نطاق بلدية القرضة بالشاطئ.
وأوضح “الجهاز”، في بيان له، أن هذه الظاهرة تسببت في استهلاك كميات كبيرة من مياه الآبار بالمنطقة، الأمر الذي انعكس سلباً على وصول مياه الشرب إلى المواطنين، وأدى إلى تزايد الشكاوى والملاحظات الواردة من السكان بشأن ضعف الإمداد المائي وانقطاعه في بعض المواقع.
وأكدت “اللجنة” على ضرورة اتخاذ الإجراءات العاجلة للقضاء على هذه الآفة والحد من انتشارها، حفاظاً على الموارد المائية وصحة المواطنين وسلامة البيئة.









