نوهت مديرية أمن طرابلس بأن الازدحام الحاصل بطريق السريع، وتحديدًا عند تحويرة البيفي اتجاه الغرب ناتج عن عطل فني بإحدى إطارات شاحنة.
وأكدت “المديرية”، في بيان لها منذ قليل، أنه جارٍ العمل على إصلاحها، فيما تقوم دوريات مرور السريع بتنظيم الحركة المرورية بالمكان.









