بحث نائب القيادة العامة، صدام حفتر، مع رئيس جهاز المخابرات التركي، إبراهيم قالن، في مقر القيادة العامة بمدينة بنغازي، سبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما تناولا آخر التطورات السياسية والجهود الرامية إلى توحيد المؤسسات في ليبيا، بما يسهم في تحقيق الاستقرار الدائم في البلاد.
وثمن “صدام”، في بيان له صباح اليوم الثلاثاء، دور تركيا وحرصها على تعزيز الشراكات الاستراتيجية، وجهودها المبذولة في دعم استقرار ليبيا ووحدتها.









