صدام حفتر يلتقي بـ”رئيس المخابرات المصرية” و”بولس” في القاهرة

سياسة

التقى نائب قائد القيادة العامة صدام حفتر، في القاهرة، مع رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء حسن رشاد، ومستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية، اللقاء بحث سبل تقريب وجهات النظر ودعم توحيد المؤسسات عبر عملية ليبية/ليبية شاملة تدفع البلاد نحو الاستقرار والازدهار.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة