أعلنت “غرفة عمليات الجنوب” بقيادة محمد وردقو، أسر مجموعة من عناصر الجيش الوطني، والاستيلاء على عدد من الآليات العسكرية عند بوابة الزعيترية في منطقة وادي الشاطئ، مؤكدة استمرار ما وصفته بعملياتها الأمنية والعسكرية في مناطق الجنوب، بحسب بيان لها أمس الجمعة.
ووصفت “الحكومة الليبية”، حادثة اختطاف الجنود بأنها عمل إجرامي جبان، يستهدف أمن الوطن واستقراره، طالب ديوان وزارة الحكم المحلي بالمنطقة الجنوبية، بالإفراج الفوري عن المختطفين، وملاحقة المسؤولين عن العملية وتقديمهم إلى العدالة.









