مصر تؤكد أهمية الحفاظ على دورية انعقاد آلية الجوار حول ليبيا

سياسة

أشاد وزير الخارجية المصري، بدر عبدالعاطي، بمخرجات اجتماع وزراء خارجية آلية دول الجوار الثلاثية حول ليبيا الذي استضافته القاهرة يوم 21 مايو، مؤكداً أهمية الحفاظ على دورية انعقاد الآلية باعتبارها إطاراً مهماً لدعم وحدة الدولة الليبية والحفاظ على مؤسساتها الوطنية وتعزيز استقرارها.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بنظيره الجزائري أحمد عطاف، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية المستأنفة الـ165 المنعقدة بالعاصمة الأردنية عمان.

وبحسب بيان لـ”الخارجية المصرية”، اليوم الاثنين، شدد الوزيران على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والملف الليبى.

شارك الخبر عبر :
اخبار ذاة صلة