استقبل رئيس حكومة الوحدة، عبدالحميد الدبيبة، أمس الثلاثاء، المواطنين الليبيين الـ21 الذين أُفرج عنهم من جمهورية النيجر، وذلك عقب عودتهم إلى أرض الوطن.
وبحسب بيان لـ”الحكومة”، أكد “الدبيبة” أن الدولة الليبية اخذت على عاتقها ملف الليبيين الموقفوين في الخارج، وتعمل عبر الجهات المختصة على معالجة أوضاعهم وتسهيل عودتهم إلى البلاد.
يذكر أن وزارة الدفاع أعلنت تسلمها 21 مواطنا ليبيا كانوا موقوفين لدى النيجر، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين وتنفيذا للترتيبات الثنائية ذات الصلة، موضحة أن جرى نقل المواطنين إلى الأراضي الليبية عبر الجهات المختصة، تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.









